ميزات نحت البطن للرجال (إظهار عضلات البطن) في تركيا

من أهم مميزات العملية:

تؤدي عملية نحت البطن للرجال إلى تحسين اللياقة البدنية والثقة بالنفس، وتساعدك على الظهور أصغر سناً.

استعادة أبعاد الجسم الذكورية الأكثر جاذبية.

زيادة النشاط والحيوية.

التخلص من الدهون المتراكمة تحت الجلد، وإزالة طيات الجلد الزائدة من البطن بشكل دائم.

تحسين شكل وموقع السرة.

تعزيز الثقة في جسمك.

ما هو إجراء نحت البطن للرجال؟

شد البطن مع إظهار عضلات البطن وشفط الدهون، في الغالب تشتمل عملية نحت البطن شفط الدهون وإظهار عضلات البطن حتى يتمكن المرضى من الحصول على أفضل النتائج، في حين أن عملية شد البطن هي أفضل حل جراحي لشد عضلات المعدة والقضاء على الجلد المترهل وغير المرغوب فيه، فإن هذا الإجراء وحده لا يمكنه إزالة رواسب الدهون على جانبي منطقة البطن، لهذا السبب يتم تضمين شفط الدهون كجزء من غالبية جراحات شد البطن.

نتائج العملية

يمكن رؤية نتائج الجراحة على الفور تقريبًا بعد اكتمال الإجراء، على الرغم من أن النتائج النهائية ستظهر عندما تلتئم تمامًا، نتائج جراحة شد البطن دائمة، ومع ذلك يمكن أن تؤثر عوامل مثل الشيخوخة وزيادة الوزن على طول عمر النتائج، سيساعد اتباع تعليمات الطبيب بعد الجراحة، وكذلك الحفاظ على نظام غذائي صحي ونظام التمارين الرياضية على إطالة نتائج الجراحة، إذا كنت بصدد فقدان قدر كبير من الوزن، فمن الأفضل الانتظار حتى تصل إلى أو تقترب من نهاية أهدافك لفقدان الوزن للحصول على أفضل النتائج.

الأسئلة المتكررة

نعم يتم توفير مترجم خاص لكل حالة يحدد له أبعاد عملية نحت البطن للرجال وكيف ستصبح حالة المريض بعد الجراحة وجميع النتائج المحتملة، كما يترجم له جميع الاحتياطات والقواعد التي يضعها الطبيب المختص والمتابع للحالة، كما تتم ترجمة جميع الاحتياطات اللازمة قبل الجراحة وبعدها والتي يضعها الفريق الطبي المختص.

يتم القيام بإجراء جميع عمليات شد البطن في المستشفى، يتم قبول المرضى في غرفة خاصة في المستشفى في طابق مألوف جدًا في رعاية المرضى الذين خضعوا للتو لعملية شد البطن، يتم توفير مضخة الألم والتي تسمح للمريض بالضغط على الزر عند الحاجة إلى دواء للألم مع التأكد من إبقائه مرتاحًا بعد الجراحة.

لا يُقصد من نحت البطن وإظهار عضلات البطن للرجال أن تكون حلولًا لفقدان الوزن، كما أن طول عمر النتائج يتأثر بشكل كبير بالتمارين الرياضية ونظامك الغذائي، يوصي الأطباء المختصين لنحت البطن للرجال في أي مكان من 25 إلى 60 عامًا، حيث أن العمر ليس العامل الوحيد الذي يمكن أن يؤثر على منطقة البطن.

يمكن أن تستغرق هذه الجراحة من ساعة إلى خمس ساعات، قد تحتاج إلى المبيت في المستشفى حسب حالتك، سوف تحصل على تخدير كلي مما يجعلك تنام لمدة من الوقت.

يقضي جميع المرضى في المستشفى طوال الليل ويخرجون في اليوم التالي، يعتقد العديد من المرضى أن هذا الإجراء مؤلم للغاية ولكن في الواقع ليس هذا هو الحال، إنه مريح بشكل عام ومع ذلك فأنت عالق في وضع منحنٍ من فوق لأنك مصمم على هذا النحو كجزء من الإغلاق، يمكن للمرضى الوقوف تدريجيًا بشكل مستقيم كل يوم وفي غضون سبعة إلى عشرة أيام لن يواجهوا مشكلة في الوقوف بشكل مستقيم تمامًا والاستلقاء على السرير، حتى ذلك الوقت هم بحاجة إلى البقاء في السرير على ظهورهم مع رفع أرجلهم وكذلك رفع رأس السرير.

بشكل عام، يحب معظم الناس الطريقة التي يعتنون بها بعد هذا الإجراء، قد يستغرق ذلك بعض الوقت، على الرغم من ذلك قد لا تشعر وكأنك على طبيعتك لعدة أشهر بعد الجراحة، يمكن أن يساعدك النظام الغذائي والتمارين الرياضية في الحفاظ على النتائج.

تقوم المستشفى بتوفير وسائل توصيل مخصصة وتكون مجهزة على أعلى المستويات وذلك للمرضى الذين يأتون من الخارج.

بالإضافة إلى أنه يتم حجز غرف بفنادق خاصة ومميزة لتلقي المرضى مدة زمنية قبل القيام بالجراحة، ويمكن استمرار المكوث بعد الانتهاء وفقاً لرغبة المريض.

تستطيع أن تعتمد على المستشفى في اجراء نحت البطن للرجال، وذلك لأنها تقوم بتوفير باقة من الخدمات المتنوعة والتي تجعل الأمر أكثر سلاسة على المريض.

إلى جانب أنها توفر كافة المستلزمات والأجهزة المختصة بالجراحة والتي تساهم في الحصول على نتائج عالية من الشفاء.

بالإضافة إلى أن المستشفى تعمل على توفير باقة من الأطباء والمتخصصين للقيام بفحص المريض قبل الجراحة وبعدها.

وكذلك فريق متميز من التمريض على مستوى عال من الدقة والكفاءة لتلبية رغبة المريض الطبية قبل وبعد الجراحة.

تحتوي المستشفى على فريق خاص للقيام بمتابعة المريض خلال مدة التعافي للتأكد من الحصول على النتيجة المرغوبة.

توفر المستشفى عدد من الضمانات المتنوعة والتي تجعلك في أمان تام وتجعلك راضياً على النتيجة النهائية، ومنها:

  • مراجعة تامة للتاريخ الطبي الحالي والسابق، حيث يتم طرح أسئلة حول الحالات الطبية السابقة والحالية للمريض.
  • يتضمن ذلك جميع الأدوية المتناولة وما إذا كنت تعاني من مرض في البطن أم لا.
  • القيام بالفحص البدني، والذي قد يحتوي على أخذ صور لسجلاتك مع طبيب متخصص.
  • إلى جانب خطة توقع، حيث سيتم إجراء مناقشة حول سبب رغبتك في نحت البطن وإظهار عضلات البطن وما الذي تريد تحقيقه.
  • سيكون طبيبك قادرًا على شرح التوقعات الواقعية إلى جانب أي مخاطر ينطوي عليها الإجراء.
  • قرب نهاية الاستشارة، سيقوم طبيبك بتقييم ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لجراحة نحت البطن أم لا.

تعتمد تكلفة الإجراء على رغبات واحتياجات كل مريض على حدة، يمكن الجمع بين عملية شد البطن وإجراءات أخرى مثل شفط الدهون، سيناقش موظفو المستشفى الأسعار معك أثناء الاستشارة، في بعض الأحيان، ستغطي التكاليف إزالة الجلد الزائد في البطن بعد فقدان الوزن بشكل كبير.

قد يكون الرجال الذين لديهم جلد مترهل ومتهدل ولكنهم يتمتعون بسلامة عضلية جيدة مرشحين لعملية نحت البطن وإظهار عضلات البطن، يترك هذا النوع من الجراحة جدار البطن الداخلي سليمًا ويزيل الجلد الزائد فقط، الرجال المرشحون لعملية شد البطن فقط لديهم بنية رياضية وضعف في البطن ضئيل.

 

الميزة الرئيسية لعملية شد البطن للبشرة فقط هي تقليل وقت التعافي بعد الجراحة والقيود، مما يسمح لك بالعودة إلى أنشطتك المعتادة في وقت أقرب

تشمل مخاطر شد البطن ما يلي:

  • مخاطر التخدير.
  • عدم التماثل.
  • نزيف.
  • تجلط الأوردة العميقة ومضاعفات القلب والرئة.
  • قد تموت الأنسجة الدهنية الموجودة في أعماق الجلد (نخر دهني).
  • تراكم السوائل (التورم المصلي)
  • عدوى.
  • عندما تذهب إلى المنزل

خطوات ومراحل نحت البطن للرجال

نحت عضلات البطن عالي الوضوح يشتمل على استخدام الفيزر لنحت الجسم، هو عبارة عن تقنية لنحت عضلات البطن بمساعدة الموجات فوق الصوتية المتطورة والتي يمكن أن تساعدك في الحصول على محيط منحوت، يتيح نظام الفيزر تحديد العضلات المكونة من ستة حزم وتقديم نتائج أكثر دراماتيكية من شفط الدهون التقليدي

تبدأ عملية شد البطن بشق منخفض جدًا في البطن، وغالبًا ما يكون عند حافة خط شعر العانة، تمتد الندبة إلى الجانبين لتصل إلى ما يقرب من الورك إلى الورك في معظم الناس، الندبة طويلة جدا ومع ذلك فإنه يظل منخفضًا جدًا عند مستوى خط شعر العانة، يمتد الشق عبر الجلد والأنسجة الرخوة التي تحته حتى يتم الوصول إلى جدار البطن.

في هذه المرحلة يتم تقشير الجلد والأنسجة الرخوة من جدار بطن المريض حتى الجزء الأوسط من الأضلاع، والتي تسمى عملية الخنجري، بعد ذلك يتم كشف وتقييم جدار البطن بالكامل وطبقة العضلات.

بعد شد جدار البطن، يتم سحب الجلد والأنسجة الرخوة التي تم رفعها لأسفل مثل غطاء النافذة ويتم إزالة الأنسجة الزائدة عن الحاجة مما يزيل كل التراخي بالإضافة إلى التكرار الزائد من الجلد الممتد المغطى، وبهذه الطريقة تتم مطابقة الأنسجة الخارجية بشكل أفضل في محيطها مع الإطار الأعمق.

عند إزالة الجلد يتم وضع المريض في وضع مرن على طاولة غرفة العمليات، من الواضح أننا نعلم أن الجلد يستمر في التمدد لذا فأنت تريد إدخال الجلد واستئصاله بأقصى قدر ممكن من الضيق، ثم يتم إغلاق الأنسجة العميقة وكذلك الجلد الذي يغطيها، باستخدام جميع الغرز الداخلية القابلة للامتصاص.

سيقوم الطبيب المختص بتقديم عدد من الأسئلة الخاصة بالصحة والرغبات والروتين اليومي للمريض.

بالإضافة إلى أن الطبيب سوف يقوم بالتالي:-

  • التقييم العام للحالة الصحية.
  • التقاط صورًا للسجل الطبي.
  • مناقشة خياراتك والتوصية بدورة العلاج.
  • مناقشة النتائج المحتملة لجراحة نحت البطن واظهار عضلات البطن وأي مخاطر أو مضاعفات محتملة.

من الضروري أن يتفهم المريض جميع اتجاهات جراحة البطن، ولهذا من الطبيعي أن يكون المريض متوترًا تجاه ذلك.

عند التحضير لجراحة نحت البطن قد يُطلب منك:

  • الحصول على فحص معملي أو تقييم طبي.
  • تناول بعض الأدوية أو ضبط الأدوية الحالية.
  • التوقف عن التدخين.
  • تجنب تناول الأسبرين والأدوية المضادة للالتهابات والمكملات العشبية لأنها يمكن أن تزيد من النزيف.
  • يمكن إجراء عملية نحت البطن للرجال في منشأة جراحية معتمدة في العيادة أو مركز جراحي متنقل مرخص أو مستشفى.

إذا تم إجراء نحت البطن للرجال في العيادة الخارجية، فتأكد من ترتيب شخص ما ليقودك من وإلى الجراحة والبقاء معك على الأقل الليلة الأولى بعد الجراحة.

خلال الأيام القليلة الأولى بعد الجراحة قد تتوقع ظهور إحساس بالضيق في منطقة البطن وعدم الراحة وبعض التورم، هذه كلها علامات طبيعية بعد العملية وتهدأ بمرور الوقت.

  • يحرص جراح التجميل المتخصص على تقليل الانزعاج إلى الحد الأدنى وإبقاء التورم بعيدًا، كما سيُطلب منك تناول مسكنات الألم بانتظام وارتداء ملابس ضاغطة لتقليل التورم.
  • يتم استخدام ما يعرف المصارف الجراحية لتحسين عملية الشفاء، يتم استخدام المصارف المستديرة في الاتجاه وبالتالي لا تؤذي عند إزالتها.
  • تتم إزالة هذه المصارف في أول زيارة بعد الجراحة والتي تم تحديد موعدها بعد عشرة أيام من الجراحة.
  • في هذه الزيارة، يتم قطع الخيط الصغير الذي يثبت الأنبوب في مكانه ويتم سحب الصرف ببساطة دون أي إزعاج والحفرة تغلق من تلقاء نفسها.
  • يتم أيضًا وضع المرضى في حزام شد البطن عند الانتهاء من الجراحة لتوفير مستوى عالٍ من الضغط على البطن، يتم ارتداء هذه الحافظة لمدة 3 إلى 6 أسابيع بعد الجراحة.
  • يميل المرضى إلى حب المادة اللاصقة وهم مرتاحون جدًا للدعم الإضافي الذي يقدمه، يواصل العديد من المرضى استخدام الحزام بعد عدة أشهر من الجراحة كطريقة للحصول على دعم إضافي بعد الإجراء.
  • يمكن للمرضى بشكل عام العودة إلى العمل بعد أسبوعين من الجراحة، ويمكنهم العودة تدريجيًا إلى ممارسة الرياضة والرياضة بعد ثلاثة إلى أربعة أسابيع.
  • بعد القيام بعملية نحت البطن (إظهار عضلات البطن)، يكون معظم المرضى غير قادرين على القيادة لمدة أسبوع ونصف تقريبًا ولهذا يجب على المرضى اتخاذ ترتيبات أخرى إذا احتاج أي شخص إلى القيادة من قبلهم خلال هذه الفترة، لا يعني ذلك أنهم لايقومون بالقيادة ابداً، لكنهم غير قادرين جسديًا على القيادة لمدة سبعة إلى عشرة أيام تقريبًا.
  • بحلول ثلاثة أسابيع يكون المرضى أكثر قدرة على الحركة والقيادة والقدرة على أداء جميع أنشطة الحياة اليومية دون أي مشكلة، ويعودون إلى روتينهم المعتاد في الغالب، لا يسمح للمرضى بفعل أي شيء من شأنه أن يعمل على التعرق بما في ذلك أي نوع من التمارين أو الأنشطة الهوائية لمدة ثلاثة أسابيع بعد الجراحة.
  • بالإضافة إلى ذلك لا يوجد رفع أو دفع أو سحب أو شد أو لف لمدة ستة أسابيع بعد الجراحة وهذا يشمل عمل الجزء العلوي من الجسم.
محادثة واتساب
1
هل تبحث عن استشارة مجانية؟
مرحبا ..
الاستشارة هنا مجانية 100% لذلك لا تتردد في الاتصال مع المستشار الطبي.